مصنع سانمن تونجلينج للمطاط
language

ما هو الغرض من تركيب مطبات سرعة مطاطية؟

مع تطور المجتمع ، أصبح النقل أكثر ملاءمة ، وأصبح استخدام مطبات السرعة المطاطية أكثر انتشارًا. يوفر استخدام مطبات السرعة درجة معينة من الأمان على الطريق. دعونا نلقي نظرة على أهمية مطبات السرعة المطاطية لسلامة المدينة.
تعتبر ممتصات الصدمات المطاطية طريقة شائعة لتقليل سرعة الطريق. مفتاح تقليل السرعة عند التقاطعات ، يمكن أن يقلل بشكل كبير من سرعة السيارات سريعة الحركة. تم تصميم مطب السرعة المطاطي وفقًا لمبدأ المطاط الخاص على الأرض.
عندما تعبر الإطارات والسيارات المطاطية الخاصة الطريق ، فإن المركبات الآلية بطيئة الحركة المستوردة من المؤسسات الصناعية والتجارية ، ومؤسسات التعدين ، والحرم الجامعي ، والمجتمعات السكنية ، وما إلى ذلك ، تتحرك بسرعتها. مع تطور الاقتصاد ، يتم إنتاج المزيد والمزيد من المركبات على الطريق. مطبات السرعة المطاطية تمنع وقوع الحوادث المرورية وتحمي حياة الناس! يمكن القول أن مطبات سرعة المطاط. إنها واحدة من المرافق الأساسية في وسائل النقل لدينا. إنه يقلل بشكل كبير من حوادث المرور ويحافظ على حياة مدينتنا سلمية!
إشارة مرور تحذير إشارة مرور عالية الجودة مضمونة برتقالية قابلة للإزالة مع قاعدة

مطب السرعة المطاطي هو نوع من مرافق المرور المثبتة على الطريق لإبطاء المركبات المارة. عادة ما يتم تثبيته عند تقاطعات الطرق ومداخل المؤسسات الصناعية والتعدين والمدارس والمناطق السكنية ، وما إلى ذلك ، مما يتطلب من المركبات إبطاء وتسبب حوادث المرور. أقسام الطريق هي إعدادات للسلامة المرورية تُستخدم لإبطاء سرعة المركبات ذات المحركات والمركبات غير الآلية. ما هو الغرض من المطبات المطاطية؟ ما هو الإستخدام؟
يعتمد ضبط مطبات السرعة المطاطية على الظروف الفعلية للطريق. في الوقت الحالي ، يوجد نوعان رئيسيان من مخفضات المطاط المثبتة: أحدهما يتم تركيبه في المدارس والمداخل والمخارج العامة ذات حركة المرور العامة الكثيفة ، وذلك بشكل أساسي لتذكير المركبات بالقيادة ببطء عند المرور ، ويرتبط عمومًا بعلامات التحذير المرورية والأصفر. يمكن استخدام المصابيح الكاشفة معًا ؛ يقع الآخر بشكل أساسي عند تقاطعات المستوى الريفي والطرق الأخرى المعرضة للحوادث ، والتي تسمى عادةً رافعات التباطؤ (يتم تثبيت العديد من طرق التربة) ، ويمكن أن يلعب هذا الإعداد دورًا في التباطؤ القسري. مطبات السرعة المطاطية تقلل بشكل كبير من الحوادث في جميع التقاطعات المرورية وهي مرافق خاصة جديدة للسلامة المرورية. لا تخدم السيارة الغرض من تقليل السرعة أثناء القيادة فحسب ، بل تضمن أيضًا السلامة.
https://www.tlglobe.com/

المنتجات الموصى بها

  • 2500KG رخيصة الثمن DF سلسلة PU عجلة اليد الحمراء البليت جاك رفع

  • البضائع Transpallet AC صب مضخة هيدروليكية رافعة شوكية يدوية 2.5 طن 1 طن 1.5 طن 2 طن شاحنة يدوية بمنصة نقالة

  • رخيصة الثمن 3 طن النايلون عجلة الهيدروليكية رافعة يدوية البليت الأصفر

  • Blossom Auto Pallet Jack Truck لشاحنة البليت اليدوية ذات البليت جاك

  • صفقة مباشرة 3 طن عجلات البولي يوريثين الأصفر اليد البليت جاك الشاحنات تنازلات الأسعار

  • 2500KG نايلون عجلة الهيدروليكية البسيطة سعر البليت جاك

  • شاحنة البليت الكهربائية اليدوية الكاملة ليثيوم قوة البليت جاك هيدروليكي البليت شاحنة

  • Blossom Auto Pallet Jack Truck لشاحنة البليت اليدوية ذات البليت جاك

  • رخيصة الثمن وعرة البليت شاحنة البليت الكهربائية شاحنة البليت جاك للاستخدام في الهواء الطلق

  • TL-FGM-15C36 فيلم عاكس PVC برتقالي

  • مرآة فضية شمسية Cpp ريترو رقم لوحة عاكسة لفيلم نقل الحرارة

  • درجة عالية الكثافة الملونة فيلم عاكس مخصص مطبوعة ورقة عاكسة لعلامة الطريق

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية