مصنع سانمن تونجلينج للمطاط
language

كيف يتم تركيب وصيانة مطب السرعة الفولاذي المصبوب؟

حزام تباطؤ الصلب المصبوب هو نوع جديد من أجهزة الأمان الخاصة بحركة المرور والتي يتم وضعها عند مدخل معابر الطرق السريعة والمؤسسات الصناعية والتعدين والمدارس والأحياء السكنية وما إلى ذلك لتقليل سرعة المركبات الآلية والمركبات غير الآلية. بالمقارنة مع سلسلة التلال الأسمنتية الأصلية والأنابيب الفولاذية ، فإن حزام التباطؤ المصنوع من الفولاذ المصبوب لديه امتصاص للصدمات ، ومقاومة ضغط ممتازة ، وعمر طويل ، وتآكل أقل للسيارة ، وضوضاء أقل ، وأصفر وأسود ، وألوان مميزة ، ولا حاجة لإعادة الطلاء كل عام ، جميل وكريم وهلم جرا. بعد استخدام عثرة السرعة المنتجات ، تم تقليل الحوادث في تقاطعات المرور المختلفة بشكل كبير ، وهو نوع جديد من المرافق الخاصة للسلامة المرورية.
مطبات السرعة الإلزامية ، والتي تسمى أيضًا مطبات السرعة ، هي منشآت مرورية مثبتة على الطرق السريعة لإبطاء المركبات المارة. وهي بشكل عام على شكل شريط أو على شكل نقطة. وهي مصنوعة بشكل رئيسي من المطاط أو المعدن. عادة ما تكون مصنوعة من الأصفر والأسود. الانتباه البصري ، سطح الطريق مقوس قليلاً لتحقيق الغرض من تباطؤ السيارة. يتم تعيينه بشكل عام عند معابر الطرق السريعة والمؤسسات الصناعية والتعدين والمدارس ومداخل الأحياء السكنية والأقسام الأخرى التي تتطلب إبطاء المركبات والأقسام المعرضة لحوادث المرور. يتم استخدامه لإبطاء السيارات. ، إعدادات أمان جديدة خاصة بحركة المرور لسرعة المركبات غير الآلية. تقلل مطبات السرعة بشكل كبير من الحوادث عند التقاطعات المرورية الرئيسية ، وهي منشآت خاصة جديدة للسلامة المرورية. السيارة ليست آمنة في القيادة فحسب ، بل تهدف أيضًا إلى التخزين المؤقت والتباطؤ ، وتحسين سلامة المعابر المرورية.
مطبات السرعة المصنوعة من الصلب المصبوب هي نوع جديد من أجهزة الأمان الخاصة بحركة المرور المستخدمة لتقليل سرعة المركبات ذات المحركات والمركبات غير الآلية. ذكر السائق أن يبطئ. عندما تمر السيارة ، يكون لها وظيفة إسكات والرد لمنع وقوع حوادث المرور إذا لم يتم فرامل الفرامل في الوقت المناسب. مطب السرعة الفولاذي المصبوب المنتج مصنوع من الفولاذ الخاص عالي القوة. المنتج قوي ومتين. إنه أكثر مقاومة للضغط ، وأكثر متانة ، وله عمر أطول من مطبات السرعة العادية المصنوعة من الفولاذ المصبوب. لديها مقاومة ضغط ممتازة. إنها تعتمد تقنية إنتاج قياسية باللونين الأصفر والأسود ، بألوان زاهية وألوان مميزة وعلامات واضحة ، والتي يمكن رؤيتها بشكل كبير بغض النظر عن النهار أو الليل ، مما يجذب سائقي السيارات للانتباه إلى الإبطاء. يتم تثبيته بإحكام باستخدام "تقنية إرساء التوسع الداخلي" المتقدمة ، والتي تكون مستقرة وموثوقة. إنه أحد المنتجات الرئيسية التي يروج لها قسم النقل.
مطبات السرعة المصنوعة من الصلب المصبوب ، مع فيلم عاكس من الدرجة الماسية على مطب السرعة ، سيعكس الضوء الأحمر أو الأخضر الساطع في الليل ، والذي يمكن أن يجذب انتباه السائقين ، ويقلل من سرعة السيارة ، ويحسن السلامة ، وكذلك يحمي إطارات السيارة. تقلل مطبات السرعة بشكل كبير من الحوادث عند التقاطعات المرورية الرئيسية ، وهي منشآت خاصة جديدة للسلامة المرورية. السيارة ليست آمنة في القيادة فحسب ، بل تهدف أيضًا إلى التخزين المؤقت والتباطؤ ، وتحسين سلامة المعابر المرورية.

المنتجات الموصى بها

  • 2500KG رخيصة الثمن DF سلسلة PU عجلة اليد الحمراء البليت جاك رفع

  • البضائع Transpallet AC صب مضخة هيدروليكية رافعة شوكية يدوية 2.5 طن 1 طن 1.5 طن 2 طن شاحنة يدوية بمنصة نقالة

  • رخيصة الثمن 3 طن النايلون عجلة الهيدروليكية رافعة يدوية البليت الأصفر

  • Blossom Auto Pallet Jack Truck لشاحنة البليت اليدوية ذات البليت جاك

  • صفقة مباشرة 3 طن عجلات البولي يوريثين الأصفر اليد البليت جاك الشاحنات تنازلات الأسعار

  • 2500KG نايلون عجلة الهيدروليكية البسيطة سعر البليت جاك

  • شاحنة البليت الكهربائية اليدوية الكاملة ليثيوم قوة البليت جاك هيدروليكي البليت شاحنة

  • Blossom Auto Pallet Jack Truck لشاحنة البليت اليدوية ذات البليت جاك

  • رخيصة الثمن وعرة البليت شاحنة البليت الكهربائية شاحنة البليت جاك للاستخدام في الهواء الطلق

  • TL-FGM-15C36 فيلم عاكس PVC برتقالي

  • مرآة فضية شمسية Cpp ريترو رقم لوحة عاكسة لفيلم نقل الحرارة

  • درجة عالية الكثافة الملونة فيلم عاكس مخصص مطبوعة ورقة عاكسة لعلامة الطريق

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية