مصنع سانمن تونجلينج للمطاط
language

مزايا مطبات السرعة من مواد مختلفة

مطب السرعة المطاطي: مصمم وفقًا لمبدأ الزاوية بين الإطار والمطاط الأرضي الخاص عند تشغيل السيارة ، وهو مصنوع من المطاط الخاص. إنه نوع جديد من أجهزة السلامة المرورية الخاصة التي يتم وضعها عند مدخل معابر الطرق السريعة والمؤسسات الصناعية والتعدين والأحياء السكنية وما إلى ذلك لإبطاء سرعة المركبات ذات المحركات والمركبات غير الآلية.
مزايا مطبات السرعة المطاطية: بالمقارنة مع حواف الأسمنت الأصلية وأنابيب الصلب ، فإن مطبات السرعة المطاطية لها امتصاص الصدمات ، ومقاومة ضغط جيدة ، وعمر طويل ، وتآكل أقل على السيارة ، وضوضاء أقل ، وألوان صفراء وسوداء واضحة ، ولا حاجة لذلك كل عام طليها جميل وسخي. بعد استخدام مطبات السرعة ، يتم تقليل الحوادث في تقاطعات المرور المختلفة بشكل كبير ، وهو نوع جديد من المرافق الخاصة للسلامة المرورية. تتكون سلسلة التباطؤ المطاطية من وحدات حافة تباطؤ المطاط الأصفر والأسود.
40mm ارتفاع حروف المطاط الطريق 13kgs الوزن مطب السرعة

مطب السرعة الفولاذي المصبوب: نوع جديد من أجهزة السلامة المرورية يستخدم لإبطاء سرعة المركبات ذات المحركات والمركبات غير الآلية. ذكر السائق أن يبطئ. عندما تمر السيارة ، يكون لديها وظائف كاتم الصوت والرد لمنع الحوادث الناجمة عن الكبح المفاجئ. مطب السرعة مجهز بفيلم عاكس من الدرجة الماسية ، والذي سيعكس الضوء الأحمر أو الأخضر الساطع في الليل ، والذي يمكن أن يجذب انتباه السائق ، ويقلل من سرعة السيارة ، ويحسن السلامة ، وكذلك يحمي إطارات السيارة مركبة. تقلل مطبات السرعة بشكل كبير من الحوادث في تقاطعات المرور المختلفة ، وهي نوع جديد من المرافق الخاصة للسلامة المرورية. السيارة آمنة في القيادة وتخدم الغرض من التخزين المؤقت والتباطؤ ، وتحسين سلامة المعابر المرورية.
ميزة منتج حزام السرعة الفولاذي المصبوب: المنتج مصنوع من فولاذ خاص عالي القوة ، المنتج قوي ومتين ، وأكثر مقاومة للضغط وله عمر أطول من أحزمة السرعة المطاطية العادية. باستخدام تقنية الإنتاج القياسية باللونين الأصفر والأسود ، يكون اللون ساطعًا ، واللون مميزًا ، والشعار واضح. تتمتع بدرجة عالية من الرؤية أثناء النهار أو الليل ، مما يجذب السائقين للانتباه إلى التباطؤ. استخدم "تقنية إرساء التوسع الداخلي" المتقدمة للتثبيت بحزم ومستقر وموثوق. إنه أحد المنتجات الرئيسية التي يروج لها قسم النقل.
https://www.tlglobe.com/

المنتجات الموصى بها

  • 2500KG رخيصة الثمن DF سلسلة PU عجلة اليد الحمراء البليت جاك رفع

  • البضائع Transpallet AC صب مضخة هيدروليكية رافعة شوكية يدوية 2.5 طن 1 طن 1.5 طن 2 طن شاحنة يدوية بمنصة نقالة

  • رخيصة الثمن 3 طن النايلون عجلة الهيدروليكية رافعة يدوية البليت الأصفر

  • Blossom Auto Pallet Jack Truck لشاحنة البليت اليدوية ذات البليت جاك

  • صفقة مباشرة 3 طن عجلات البولي يوريثين الأصفر اليد البليت جاك الشاحنات تنازلات الأسعار

  • 2500KG نايلون عجلة الهيدروليكية البسيطة سعر البليت جاك

  • شاحنة البليت الكهربائية اليدوية الكاملة ليثيوم قوة البليت جاك هيدروليكي البليت شاحنة

  • Blossom Auto Pallet Jack Truck لشاحنة البليت اليدوية ذات البليت جاك

  • رخيصة الثمن وعرة البليت شاحنة البليت الكهربائية شاحنة البليت جاك للاستخدام في الهواء الطلق

  • TL-FGM-15C36 فيلم عاكس PVC برتقالي

  • مرآة فضية شمسية Cpp ريترو رقم لوحة عاكسة لفيلم نقل الحرارة

  • درجة عالية الكثافة الملونة فيلم عاكس مخصص مطبوعة ورقة عاكسة لعلامة الطريق

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية